الأمين العام للتظلمات يلتقي بالأمين العام بالوكالة للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

الأمانة العامة للتظلمات: استقبل سعادة السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات في مكتبه بضاحية السيف سعادة الدكتور خليفة بن علي الفاضل الأمين العام بالوكالة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، حيث رحب به وأبدى ارتياحه للمستوى المتميز لعلاقات التعاون والتنسيق بين الأمانة العامة للتظلمات والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

 

كما تم في اللقاء إطلاع سعادة الأمين العام بالوكالة في المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على آليات العمل المتبعة بالأمانة خاصة في مجالي تلقي الشكاوى ومراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف في اطار رسالتها المجتمعية في تعزيز احترام حقوق الإنسان. كما قام سعادة الدكتور خليفة بن علي الفاضل يرافقه سعادة الأمين العام للتظلمات بجولة تفقدية في الأمانة شملت مختلف الادارات والاقسام بها للتعرف على مسارات العمل المختلفة وطريقة التعامل مع الجمهور وجهود كسب ثقته.

 

كما استعرض الطرفان سبل تعزيز أوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يصب في صالح مهام واختصاصات المؤسستين لدعم احترام حقوق الانسان والمعاملة الإنسانية في الميادين كافة.

معالي وزير الداخلية يتسلم نسخة من التقرير السنوي للأمانة العامة للتظلمات ويشيد بدورها باعتبارها من الخطوات الرائدة للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

وزارة الداخلية: استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات.

 

وفي مستهل اللقاء، أعرب معالي الوزير عن تقديره لما تقوم به الأمانة العامة للتظلمات باعتبارها من الخطوات الرائدة للمشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، في إطار العمل على ترسيخ العدالة وسيادة القانون.

 

وقد تسلم معالي الوزير، خلال اللقاء ، نسخة من التقرير السنوي الرابع للأمانة العامة للتظلمات "2016 /2017" موجها معاليه ، الجهات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية، مشيرا إلى برامج التطوير والتحديث المعمول بها في إطار إستراتيجية الشراكة المجتمعية والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل مع كافة الفعاليات المجتمعية.

 

من جهته ، أعرب السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية، مشيدا بحرص معاليه على تعزيز التواصل مع الأمانة، ومنوها إلى أن دعم معالي الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة أسهم في إنجاح دور الأمانة العامة للتظلمات وأداء المهام الموكلة إليها.